شركة تنظيف كنب بعجمان و شركة تنظيف عجمان

شركة تنظيف كنب بعجمان و شركة تنظيف عجمان

نصائح لغسل النوافذ بشكل صحيح من شركة تنظيف كنب بعجمان

نصيحة رقم 1: اختر اليوم المناسب لغسل النوافذ

ليس لديك ما تفعله اليوم ، وتدرك أن نوافذك متسخة ، وفجأة تخبر نفسك أنه الوقت المناسب لارتداء قفازات التنظيف الخاصة بك والبدء في “عملية التنظيف “.  زجاج  “. اعلم جيدًا أنه في الواقع ، ليس هذا هو الوقت المناسب دائمًا لتنظيف النوافذ  !
ولمعرفة ما إذا كانت هذه فكرة جيدة أم لا ، ألق نظرة على توقعات الطقس:

  • إذا كان الجو ممطرًا فلا تتردد ، وقم بتأجيل غسل البلاط إلى يوم آخر لأن قطرات المطر كما هو معروف تترك علامات على النوافذ! فجأة ، تخاطر بإيذاء نفسك … عليك أن تبدأ من جديد غدًا.
  • إذا كانت الشمس مشرقة (على عكس البلاط الخاص بك بالمناسبة): استفد من الطقس الجيد … لا يزال لديك أشياء أفضل للقيام بها من غسل النوافذ ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، فإن التبخر السريع للمياه من الزجاج يميل إلى ترك آثار على البلاط. هذا هو السبب في عدم التوصية بتنظيف النوافذ في الطقس المشمس ، حتى لو كان ذلك خطأ شائعًا!
  • الجو غائم ؟ كلما كان ذلك أفضل بكثير ، من الأفضل لك التمسك به (ليس بالزجاج ، ولكن بغسل النوافذ). في الواقع ، في “الطقس الجيد” الرمادي سيتم تنفيذ عملية “النوافذ النظيفة” في أحسن الأحوال ، دون المخاطرة بظهور علامات على البلاط.

 

النصيحة الثانية: امتلك الأدوات المناسبة لغسل النوافذ بشكل صحيح

شركه تنظيف فلل
شركه تنظيف راس الخيمه 24 ساعه

شركة تنظيف كنب بعجمان و شركة تنظيف عجمان

هل تغسل النوافذ عادة بلفافة مناديل ورقية؟ توقف: انسَ المنشفة الورقية (ليست صديقة للبيئة جدًا ولا اقتصادية إذا كنت تستخدم الكثير منها) ، وبدلاً من ذلك تفضل:

  • ورق الصحف المجعد: غالبًا ما نتجاهلها ، لكن تأثير التنظيف لحبر الطباعة يمكن أن يصنع عجائب اللمعان على النوافذ. خدعة هذه الجدة لتنظيف النوافذ تستخدم أيضًا على نطاق واسع من قبل أتباع نظام D والتنظيف الذكي. إنها أيضًا فرصة ممتازة لإعادة تدوير صحفك القديمة في المنزل … لكن كن حذرًا ، يجب أن تكون الصحيفة عالية الجودة.
  • قطعة قماش من الألياف الدقيقة (أو قطعتان أو ثلاثة حسب السطح الزجاجي): إن تركيبة الألياف المحكمة لقماش الألياف الدقيقة تجعلها أداة مثالية لتنظيف النوافذ وتجفيفها. شريطة أن تكون خرقك نظيفة وخالية من النسالة!
  • ممسحة أو ممسحة ممسحة: الأداة المفضلة لمنظفات النوافذ المحترفة مضمونة لتكون خالية من التقشر وبدون جهد (كثير). مثالي لإزالة الآثار من النوافذ الكبيرة   … دون الشعور بأنك ترهق نفسك!

 

نصيحة 3: اغسل النوافذ جيدًا بالخل الأبيض

لغسل النوافذ دون ترك أي علامات (ودون الإضرار بالكوكب) ، فإن أفضل سلاح لديك هو الخل الأبيض ، وهو منتج رئيسي للتنظيف الأخضر والذكي. لذا ، خذ زجاجة من الخل الأبيض يجب أن تكون في خزانة المطبخ ، ولا تتردد في  صنع منظف زجاج منزلي  . نعم: لغسل النوافذ بالخل الأبيض ، الأمر بسيط:

  • امزج الماء البارد أو الفاتر (2/3) مع الخل الأبيض (1/3) في وعاء صغير أو الأفضل من ذلك ، في زجاجة رذاذ.
  • نظف النوافذ بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة (أو ممسحة أو جريدة) باستخدام هذا الخليط.
  • اتركيه ليجف.
  • خذ خطوة إلى الوراء واستمتع بالنتيجة: نوافذك تتألق باللمعان والذباب والعناكب ليست على وشك التمسك بها (رائحة الخل الأبيض تجعلهم يفرون)

 

النصيحة 4: اتخذ الخطوات الصحيحة لغسل النوافذ بشكل صحيح

شركة تنظيف بيوت
شركة تنظيف المنازل

للنوافذ اللامعة ببراعة ، لا يكفي أن يكون لديك حسن النية والأدوات المناسبة: يجب أن يكون لديك أيضًا التقنية الصحيحة. في الواقع ، لتنظيف البلاط المتسخ بشكل صحيح ، هناك حاجة إلى بعض الإجراءات الجيدة:

  • ابدأ بمطاردة الغبار: قبل غسل النوافذ ، لا تنسى غبار إطار النافذة جيدًا. ستكون النتيجة أفضل وأكثر متانة.
  • الانتقال من الأعلى إلى الأسفل: كما هو الحال مع الغبار الموجود على الأثاث ، يتم تنظيف النوافذ بالانتقال من أعلى إلى أسفل.
  • الخارج أولاً: عند تنظيف النوافذ ، ابدأ دائمًا بالخارج (بشكل عام أقذر من الداخل!). ستسمح لك هذه الحيلة برؤية كفاءتك بمجرد دخولك.
  • فعالية الإيماءة الصحيحة: الإيماءة الصحيحة لتنظيف النوافذ وجعلها تلمع مثل المحترفين؟ أفعوانية مع الذراعين لأعلى ولأسفل. واثنين من الأفعوانيات منخفضة قليلاً ، ما زالا بذراعيهما … تنظيف النوافذ هو رياضة ، لذلك بالنسبة للنوافذ الخالية من العيوب ، ضعي كل طاقتك فيها!

 

 

وللحصول على نتيجة أكثر روعة ونوافذ أكثر لمعانًا ، إليك بعض النصائح الصغيرة:

  • نصيحة “النوافذ شديدة الاتساخ”  : إذا تم إساءة استخدام البلاط الخاص بك بسبب بقع مختلفة من الشحوم (الشحوم) والغبار وبصمات أصابع الأطفال والطعام وسوء الأحوال الجوية ، فمن الضروري التنظيف المسبق. للقيام بذلك ، استخدم القليل من الصابون الأسود أو سائل غسيل ممزوج بالماء الفاتر وفرك النوافذ بإسفنجة ناعمة. ثم نظفها بشكل طبيعي بمزيج من الماء والخل الأبيض ، قبل الانتهاء بالمسح بقطعة قماش من الألياف الدقيقة وسترى: ستكون نوافذك نظيفة.
  • نصيحة زجاج طارد للبعوض : أضف 10 قطرات من زيوت الليمون العطرية إلى خليط الماء والخل الأبيض وداعًا للبعوض الذي يكره رائحة عشب الليمون! الآن بعد أن أصبحت النوافذ في منزلك مشرقة بغض النظر عن الزاوية التي تنظر إليها من خلالها ، كل ما عليك فعله هو الحذر من حوادث النوافذ … متكررة عندما تكون نظيفة جدًا!

كيفية تنظيف السجاد الفارسي بالخل

ننشر الأراضي السجاد اذا كان لدينا الفضاء الخارجي، فإننا المياه السجادة بالماء لإزالة الطبقة الأولى من التراب، ثم قطعة قماش أو ملعقة ناعمة غارقة في محلول من الماء و الخل الأبيض . إذا كانت السجادة الفارسية شديدة الاتساخ ، فمن المستحسن تكرار العملية عدة مرات .

كيفية تنظيف السجاد الطويل الوبر

بالنسبة للسجاد طويل الوبر ، يمكننا التفكير في فعل الشيء نفسه بالنسبة لحيوان أليف في المنزل ، أو الاستحمام في حوض الاستحمام .

لدينا الفرصة لالرطب من كافة جوانبه، وبهذه الطريقة نظيفة و فرك جميع الشعرات وأخيرا استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة المياه من الشعر واتركها تجف بسرعة.

العناية بالسجاد: كيفية التخلص من العث والبقع

غالبًا لا يكفي مجرد معرفة كيفية تنظيف السجاد: تحتاج أيضًا إلى معرفة الحلول لمحاربة العث المزعج وإزالة البقع التي لا مفر منها.
يمكن لأولئك الذين يعانون من حساسية العث استخدام طريقتين مختلفتين للتخلص من الحشرات المزعجة من سجادهم:

  • استخدم صودا الخبز واتركه لمدة ساعتين ثم قم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية.
  • قم بتنظيف كيس شاي مبلل في المكنسة الكهربائية ، ليتم تغييره كل أسبوعين.

كلا العلاجين مثاليين لقتل العث وتجنب إطلاقه في الهواء مرة أخرى إذا كانت المكنسة الكهربائية مزودة بفلتر مضاد للعث.

مشكلة أخرى غالبًا ما تصيب السجاد وتتطلب علاجًا محددًا ، هي مشكلة البقع: يجب معالجة كل بقعة بشكل مختلف بشكل طبيعي ، ولكن غالبًا ما يكفي معالجتها بالماء الساخن والخل ليتم رشها مباشرة على البقعة ، ثم غمسها بورق ماص.

إذا كانت البقعة دهنية ، فسيكون من المفيد رشها ببودرة التلك قبل غسلها ، بينما يمكن إزالة الشمع عن طريق وضع ورقة ماصة وتمرير الحديد الساخن عدة مرات ، وأخيراً إزالة البقايا بثلاثي كلورو إيثيلين.

أخيرًا ، لإزالة البقع من السجاد يمكنك أيضًا استخدام صابون مرسيليا المذاب في الماء والماء والخل المحتوم

أضف تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: