شركة تنظيف مطاعم

تنظيف المطاعم حسب المنطقة مع شركة تنظيف مطاعم
الحمامات المحلية
يجب تعقيم الحمامات في مطعمنا في الأوقات التي يقل فيها تدفق الجمهور.

ستوفر المراحيض حالة لامعة ، لتجنب الروائح الكريهة والأرضيات المتسخة

واللزجة ونفاد الورق والصابون وما إلى ذلك. متى يجب القيام بهذه الأعمال المنزلية في الحمامات؟

عدة مرات في اليوم حسب الضرورة ، اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين يدخلون ويغادرون.

شركة تنظيف

"<yoastmark

لتطهير الحمامات ، سنستخدم المواد الكيميائية المناسبة ، وننظف المراحيض والمرايا والنوافذ جيدًا ، إلخ. عليك أن تأخذ في الاعتبار أرضية الحمامات. ستساهم الصورة المشرقة عنهم في التجربة الجيدة الشاملة التي سيحصل عليها العملاء من زيارتهم لأعمالنا.

سيتم تخفيف الروائح الكريهة من الحمامات باستخدام معطرات هواء معينة وعطور الغرف وما إلى ذلك.

المطبخ
تتطلب منطقة الإنتاج هذه تنظيفًا شاملاً.

يعتبر تنظيف شفاطات الدخان الصناعية الموجودة في المطبخ ، والشبكات ، وقنوات التهوية ، وما إلى ذلك ، من النقاط الأساسية في تنظيف المطاعم. الشيء المستحسن فعله عند تنظيف هذه الأسطح هو تفكيكها وتطبيق منتجات إزالة الشحوم الخاصة بمواد التصنيع في كل منطقة.

من المهم أيضًا تفريغ غرف التبريد والتجميد والثلاجات والخزائن والصناديق. سيساعدنا هذا الإجراء أيضًا في تحليل ما إذا كان أي من المنتجات في حالة سيئة ويجب سحبها.

يجب فك تجميد آلات التجميد بين الحين والآخر من أجل التطهير العميق. لا تنس التفريغ الدوري للقلايات.

الحانة
مثل المناطق الأخرى ، يجب تطهير البار ، مرة واحدة على الأقل يوميًا ، قبل إغلاق المطعم.

أرفف البار ، وخزائن العرض ، والنظارات ، والزجاجات ، وآلة تسجيل النقدية ، وآلة صنع القهوة ، إلخ. يجب أن يكون كل شيء نظيفًا لليوم التالي.

كما لا يمكننا أن ننسى تفريغ الأرفف وعرض البار لتعقيم المنطقة والأشياء التي تم وضعها هناك ، مثل النظارات أو الزجاجات أو آلة تسجيل النقود.

قد يهمك ايضا شركه تنظيف فى عجمان 

افضل شركة تنظيف

الشرفة وغرفة المعيشة
عندما يغادر جميع العملاء ، فقد حان الوقت لتعقيم هاتين المنطقتين. علينا أن نكنس كل زاوية ونفركها بمنتجات مطهرة للأرضيات ومواد التبييض وما إلى ذلك.

من المهم أن نجمع كل الأثاث قبل تنظيف الغرفة والشرفة. إذا كانت الكراسي والطاولات قابلة للتكديس (خاصة على الشرفة) ، فمن الأفضل تجميعها معًا لتوفير مساحة للمرور والتنظيف.

المستودعات
في مستودعاتنا يجب أن يكون كل شيء في وضع جيد. من ناحية ، للعثور على السلع والمواد الخام في أقرب وقت ممكن ، وتحديد المنتجات منتهية الصلاحية وتنفيذ تدفق فعال للإمدادات من وإلى الداخل. من ناحية أخرى ، فإن وضع محتويات المستودع سوف يعمل على تنظيف كل ركن وتعقيمه ، وإزالة الغبار المتراكم ، وما إلى ذلك.

شركة تنظيف منازل

شركة تنظيف مطاعم

بعض حيل التنظيف للمطاعم
يجب أن يكون الطعام الذي لم يتم تقديمه ويريد تجميده ، أو الذي تم تعبئته مفرغ الهواء ، وما إلى ذلك ، موسومًا جيدًا. مع تاريخ التغليف ومكوناته.
من الضروري أن تكون منتجات التنظيف التي نستخدمها موسومة جيدًا لتجنب الالتباس.
ستعمل المراجعات الدورية لظهور الآفات على السيطرة على الإصابات المحتملة.
من المستحسن أن يكون لديك أقمشة وخرق مختلفة في المطبخ ، لتنظيف المناطق ، وفصل واحدة لكل مهمة (إعادة العمل ، التجفيف ، التنظيف ، إلخ).

احسن شركة تنظيف

"<yoastmark

في نهاية كل خدمة وجبة (الإفطار والغداء والعشاء) ، من الضروري تنظيف الأواني والمنطقة والآلات المستخدمة. هذه هي حالة السكاكين والعناكب والألواح والشوايات والكاشطات والخلاطات والخلاطات والأواني المستخدمة وألواح التقطيع والمواقد والأفران وما إلى ذلك.

في نهاية اليوم ، سيكون هناك تنظيف شامل للأرضيات والجدران التي تعرضت للبقع والأسطح المختلفة لأثاث المطبخ ، إلخ. كل هذا باستخدام منتجات مبيد للجراثيم.

جانب آخر يجب مراعاته هو الوقاية من الحرائق. العديد من النفايات الناتجة عن نشاط أعمالنا الغذائية قابلة للاشتعال. هذه هي حالة الشحوم ومواد التنظيف الكيماوية الموجودة على أسطح الطاولات والآلات وما إلى ذلك. إذا لامست هذه البقايا النار ، فإن خطر نشوب حريق واضح.

مع النظافة الصحيحة ستمنع الآفات من التكون ، وسيتعين عليك تخصيص جزء من ميزانيتك لتوظيف خدمات شركات التخلص من الحشرات والتطهير.

قد يهمك ايضا شركة تنظيف فلل فى عجمان 

ارخص شركة تنظيف

وقت تنظيف المطعم
هناك طرق مختلفة لتنظيف المطعم. لحظات تنظيف محددة على مدار اليوم (اختيار طاولة في غرفة المعيشة ، على سبيل المثال) ، ما يمكن أن نسميه “تنظيف المراجعة” ، ثم هناك مهام عامة يتم إجراؤها عادةً في نهاية اليوم .

تنظيف الأطباق
يمكن أن تكون الأطباق المتسخة عائقًا أمام قدرة الموظف على المناورة ، فضلاً عن كونها مصدرًا للتلوث وضعف النظافة. من المناسب أن يكون لديك غسالة أطباق في منطقة البار للأكواب والأكواب والأواني الزجاجية الأخرى. في المطبخ سيكون هناك أيضًا آخر ، بسعة أكبر أو أقل اعتمادًا على تدفق العمل.

سيتم فصل القمامة جيدًا عن منطقة الإنتاج ، وسنقوم برميها عدة مرات في اليوم.
على الرغم من أنه واضح ، يجب أن نتذكر دائمًا أنه تتم إزالة الدهون الحديثة بسهولة أكبر بكثير من تلك التي تم إصلاحها. لذلك ، التنظيف مهمة مستمرة.
عند اختيار منتجات التنظيف ، لا تنجرف في الإعلانات. سنقرأ كل ملصق ونتأكد من أنها تلبي مطالبنا.
لتنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ ، لن نستخدم المنظفات الكاشطة بشكل مفرط ، حيث يكفي استخدام المنظفات ذات درجة الحموضة المحايدة والماء الدافئ والأقمشة القطنية الناعمة والأقمشة. كل من أعمال التنظيف والتجفيف ، سنقوم بها بلطف.

قد يهمك ايضا شركة تنظيف مكاتب 

شركة تنظيف فلل

شركة تنظيف مطاعم

عادات مهمة في تنظيف المطبخ الاحترافي
مراجعة وصيانة نظافة المطبخ. من المهم أنه عندما يتلطخ شيء ما ، يتم تنظيفه في الوقت الحالي. أي ، إذا كنا نقطع الخضار على منضدة ، فمن المناسب تنظيف الطاولة والأواني بعد القيام بهذا العمل. وبالتالي ، بالإضافة إلى ذلك ، ستكون جاهزة للاستخدام مرة أخرى. لن يؤدي تنظيفها إلا إلى إعاقة عملنا وروتين التنظيف اليومي.
التنظيف اليومي. يعد تنظيف المطعم بشكل يومي أمرًا بالغ الأهمية لضمان مطبخ احترافي وصحي وصحي. مطابخ المطاعم على اتصال دائم بأنواع مختلفة من الطعام. إذا لم يتم أخذ التنظيف في الاعتبار ، يمكن أن تتولد روائح كريهة وأوساخ ستؤثر على جودة عملنا.

قد يهمك ايضا افضل شركات تنظيف عجمان

التطهير العميق. للقيام بالتنظيف الذي يحتاجه المطعم في مطبخه ، يجب أن تكون دقيقًا للغاية. بعض المهام التي يجب علينا القيام بها يوميًا هي:
قم بتفريغ الخزائن والمجمدات لتنظيفها بالداخل.
قم بتنظيف الشفاطات الصناعية وشفاطات الدخان وقنوات التهوية.
أفرغ الأرفف ومنضدة المطبخ لتطهير المنطقة.
تأكد من أن جميع منتجاتنا في حالة جيدة.
نظف كل ركن من أركان المستودع.
المقالي الفارغة وتعقيم الأحواض والميكروويف وغسالات الصحون والأفران والأطباق والشوايات وكل ما يتكامل مع المطبخ.

شركة تنظيف قصور

كيف تنظف مطبخ المطعم؟
لإزالة الشحوم من أثاث المطبخ. على الموقد ، على الشفاطات ، على منضدة المطبخ … يعد الشحوم أحد الرفقاء اليوميين الرائعين لأثاث المطبخ. إذا لم نقم بإزالته بشكل يومي ، فسيكون من الصعب التخلص منه. لهذا ، فإن أفضل المنتجات هي:
منتجات إزالة الشحوم الاحترافية التي تحتوي على مواد خافضة للتوتر السطحي.
المنتجات الكلاسيكية المضادة للدهون: الخل وعصير الليمون
لتنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ في الأجهزة. العديد من المطابخ المحترفة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتستحق معاملة خاصة. هذه هي نصائحنا الخمس لتنظيفها وصيانتها:
حاول ألا تستخدم المنظفات الكاشطة.

 

شركة تنظيف شقق

شركة تنظيف مطاعم

استخدم الماء الفاتر.
تجنب أدوات التنظيف وحاول دائمًا تنظيفها بقطعة قماش ناعمة.
لا تفركهم بقوة.
اشطف بقايا الصابون جيدًا.
لتنظيف الموقد. يتم دائمًا خلط الأطعمة المختلفة على الشواية. النظافة ضرورية لضمان مذاق جيد وجودة أطباقنا. لتنفيذه ، اتبع الخطوتين التاليتين:
ابدأ بتنظيفه وهو لا يزال دافئًا. يمكنك إضافة مكعبات ثلج لتبخير الأوساخ. إذا كانت تحتوي على الكثير من الدهون ، يمكنك أيضًا إضافة الماء مع الخل أو عصير الليمون.
عندما يبرد ، إذا بقي الطعام عالقًا ، حاول استخدام كاشطات التفلون التي لا تتلفه

قد يهمك ايضا شركة تنظيف مسابح 

أضف تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: